Peace .. said just in our dreams

dimanche 22 août 2010

هلوسة ..

اشمئزاز ,كره, حقد, غضب .. الرغبة في الصراخ و الانتقام و الثورة .. أين أنا ؟ من أنا ؟ أهذي هي الحياة؟ من هو ؟ و من نصّبه اله ؟ من أنت ؟ و من هم؟ أ نحن لا أحد يسيّرنا عزف الاله ؟ لم ؟ أليس لي الحقّ في اختيار عائلتي و لا أصدقائي ؟ لم الاختبلر الالاهي ؟ لم الوجود؟ لم الحياة ؟ لمـــــــــــــــاذا ؟ أصرخ و ألطم ز أهدّم ما يعترض طريقي .. نوبات غضب , انفجار .. لا مكان لا زمان لا انسان .
أقتل نفسي , أغتال ضميري وأقمع الدم الذي في عروقي يسري .. لا أريدك يا حياة , لا أريدك يا اله .. أنتفض و أحيى من جديد ..
لا أحد الّا أنا و بقايا ابتسامة أرسمها لأنّني أقوى من الوجود , أقوى من الحياة , لأنّني أقوى منه . وهذي الحياة و هذا الوجود صارا منافسة .. أنا و أنت .. أنا و القدر .. هذي أنا , هذه أحلامي و هذه طموحاتي و "عرّضلي في الدورة" .. فأنت لا تزيدني الّا قوّة وعزيمة و ثباتا ..
"ما أجمل أن يكون للمرء أعداء"

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire